بلماضي يشيد بالمنتخب الإيفواري ويؤكد استعداد المحاربين لمواجهته

 تحدث جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري عن مواجهة فريقه الصعبة أمام كوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 مؤكداً أنهم سيواجهون منتخباً صعباً إلا أن لاعبيه سيكونون في الموعد ويتعاملون بثقة مع المنافس. إليكم وقائع المؤتمر الصحفي. 

وتابع "كوت ديفوار منتخب مرشح أيضاً للقب كأس إفريقيا مع كل لاعبيه الجيدين الذين يلعبون في بطولات جيدة. هم لاعبو خبرة، لديهم اقتناع بالقدرة على الفوز، حققوا اللقب في 2015".

وكرر المدرب الجزائري رفضه لاعتبار المنتخب الجزائري الذي أنهى دور المجموعات بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الثالثة، وهو المنتخب الوحيد الذي حقق أربعة انتصارات في مبارياته الأربع حتى الآن في البطولة، مرشحا أبرز من غيره للقب النسخة الثانية والثلاثين من البطولة.

وفي مؤتمره الصحفي الأربعاء، شدد بلماضي على أن المباراة لن تكون "اختباراً"، بل "مباراة ربع نهائي يجب أن نفوز بها للعبور إلى الدور المقبل".

ولم يخف بلماضي أنه ضاق ذرعا بالأسئلة حول ترشيح محاربي الصحراء، بالقول لأحد الصحافيين الذي سأله عن هذا الأمر "عليكم أن تكونوا أكثر ابتكارا في الأسئلة". أضاف "لم يتلق مرمانا أهدافا حتى الآن، لن نحزن لذلك (...) الفكرة هي أن نكون صلبين دفاعياً، إذا أردنا الذهاب بعيداً علينا تلقي أقل عدد ممكن من الأهداف".

المقالات

أهم أخبار الكرة

أهم الدوريات العالمية

ما رأيك بالموضوع !