برشلونة يعلن رسمياً ضم الفرنسي غرييزمان

 أعلن برشلونة الإسباني رسمياً ضم المهاجم الفرنسي أنطوان غرييزمان من مواطنه أتلتيكو مدريد بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ 120 مليون يورو، حسب ما ذكر النادي الكتالوني على موقعه الرسمي. 

وجاء في بيان برشلونة أنّ غرييزمان (28 عاماً) سيوقع على عقد مع النادي مدته 5 مواسم سيبقيه في قلعة "كامب نو" إلى غاية 30 يونيو/حزيران 2024.

وهي أول صفقة كبرى هذا الصيف لبرشلونة الذي اكتفى بإحراز بطولة الدوري المحلي الموسم المنصرم في حين تعرض لهزيمة نكراء أمام ليفربول الإنكليزي برباعية نظيفة في إياب دوري أبطال أوروبا بعد ان تقدم عليه ذهاباً على ملعب كامب نو بثلاثة نظيفة، كما خسر نهائي مسابقة الكأس المحلية على يد فالنسيا.

ولم يقدّم النادي الكتالوني توقيت أو تاريخ التقديم الرسمي لغرييزمان إلى الجماهير واكتفى بذكر الآتي "سوف ننشر قريباً البرنامج الكامل لتقديم أنطوان غرييزمان لاعباً جديداً في صفوف برشلونة".

لكن مصير غرييزمان أشعل توترا كبيرا بين أتلتيكو وبرشلونة، حيث ندد نادي العاصمة الاسبوع الماضي في بيان بـ"عدم احترام" اللاعب والنادي الكاتالوني بعدما تفاوضا سرا على التعاقد في شهر آذار/مارس الماضي في خضم المنافسة على الالقاب هذا الموسم وتحديدا خوض أتلتيكو مدريد لمباراتيه ضد يوفنتوس الإيطالي في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا


أخبار برشلونة

أهم الدوريات العالمية

ما رأيك بالموضوع !