رونالدو "يلهب" حماس جماهير يوفنتوس قبل موعد أتلتيكو

ويدخل فريق "السيدة العجوز" موقعة الإياب بتورينو وهو مطالب بتدارك خسارة الذهاب في "واندا ميتروبوليتانو" بثنائية نظيفة.
واعتبر البرتغالي الذي قاد ريال مدريد الى اللقب القاري في المواسم الثلاثة الماضية أنها "أمسيات رائعة، مذهلة: أمسيات دوري أبطال أوروبا"، وأردف "الفريق واثق من خوض مباراة رائعة وأنا أيضاً. للمشجعين أقول: فكروا بإيجابية، لنؤمن. استعدوا للعودة!".

واستحق أتلتيكو أن يخرج منتصراً من اللقاء، إذ أصاب العارضة وتدخلت تقنية الفيديو "VAR" لإلغاء قرار الحكم الرئيسي بمنحه ركلة جزاء في الشوط الأول، ثم لإلغاء هدف لمهاجم يوفنتوس السابق ألفارو موراتا القادم الشهر الماضي إلى فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من تشيلسي الإنكليزي.

ويعوّل يوفنتوس كثيراً على رونالدو الذي أطاح به من الدور ربع النهائي الموسم الماضي بتسجيله ثنائية في تورينو قاد بها ريال للفوز 3-صفر في الذهاب ثم سجل هدف التأهل في الوقت القاتل إياباً (خسر ريال 1-3)، من أجل تكرار ما حققه النجم البرتغالي في نيسان/أبريل 2016 حين سجل ثلاثية حول بها خسارة فريقه ذهابا أمام فولفسبورغ الألماني بهدفين نظيفين.

رونالدو الذي سجل 22 هدفاً في شباك الجار اللدود أتلتيكو خلال مواسمه العشرة مع ريال، تحدث عن فريق المدرب سيميوني قائلاً "الجميع يعلم بأنهم فريق قوي، يدافعون بشكل جيد ولا يخاطرون كثيراً ويلعبون على الهجمات المرتدة، لكننا جاهزون وسنقوم بكل ما باستطاعتنا للفوز عليهم".

أهم أخبار الكرة

أهم الدوريات العالمية

ما رأيك بالموضوع !