لوكاس هيرنانديز ينضم لبايرن ميونيخ مقابل 80 مليون يورو

 أعلن فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم الأربعاء تعاقده مع الفرنسي لوكاس هيرنانديز حامل لقب مونديال البرازيل مع منتخب بلاده لمدة خمسة أعوام. 
وأوضح بايرن أن بطل العالم البالغ 23 عاما بات أغلى لاعب في تاريخ بايرن وتقريبا بضعف صفقة استقدام مواطنه لاعب الوسط كورنتان توليسو من ليون في 2017 والبالغة نحو 41,5 مليون يورو.

وتابع "يمكن للوكاس اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الايسر. سيتابع لوكاس ارثنا العظيم مع لاعبي كرة القدم الفرنسيين ويحسن فريقنا".
وكان بايرن أعلن في يناير أن الظهير الفرنسي الآخر بنجامان بافار سينضم الصيف المقبل من شتوتغارت مقابل 35 مليون يورو (40 مليون دولار)، فيما سيكمل مهاجم هامبورغ الشاب يان فيتي-آرب (20 عاما) انتقاله في صيف 2020.

وقال المدير الرياضي لبايرن البوسني حسن صالحمدزيتش "أنا سعيد جدا للتعاقد مع أحد أفضل المدافعين في العالم، المتوج بكأس العالم لوكاس هيرنانديز".

وقال بايرن ان اللاعب سيخضع لجراحة بعد ظهور مشكلة الاربعاء في ركبته "كشفت فحوصنا الطبية ضررا في ركبة لوكاس هيرنانديز اليمنى ويجب إخضاعها لجراحة"، بحسب طبيب الفريق هانز-فيلهلم مولر-فولفارت الذي أكد أن هيرنانديز سيكون جاهزا للعب مطلع الموسم المقبل.             


المقالات

أهم الدوريات العالمية

ما رأيك بالموضوع !