الهدف الرابع في شباك ريال مدريد 1-4 أياكس

أحرز المغربى حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندى، الهدف الأول فى شباك مضيفه ريال مدريد الإسبانى، بالدقيقة الثامنة من زمن المواجهة الحاسمة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

8 - الدولي المغربي حكيم زياش يستثمر تمريرة تاديتش الرائعة ويضع الكرة بيسراه في مرمى كورتوا معلناً تقدم أياكس بالهدف الأول.
- أولى المحاولات كانت مدريدية، إذ لعب فاسكيز عرضية متقنة من الجهة اليمنى ارتقى لها فاران برأسه لكنه أصاب العارضة وأهدر فرصة محققة للتسجيل.

- ازدادت الثقة لدى شباب أياكس واندفعوا للأمام من أجل تسجيل هدف ثان يقلب الطاولة على النادي الملكي الذي بقي هادئاً واستمر في المحاولة على مرمى أونانا دون فعالية.
18 - تاديتش يواصل توزيع الهدايا، النجم الصربي يقوم بسلسلة من المراوغات ويمرّر للبرازيلي دافيد نيريس الذي تجاوز كورتوا ووضع الكرة في الشباك.

- حارس أياكس أونانا يتعملق في إبعاد تسديدة لوكاس فاسكيز القوية والمتقنة.
- حكيم زياش يتجاوز الدفاع ويمرر لنيريس الذي رفع الكرة فوق كورتوا لكنه أخطأ المرمى وفوّت على فريقه فرصة تسجيل الهدف الثالث.
62 - دوسان تاديتش يضيف الهدف الثالث لأياكس من تسديدة قوية استقرت في مرمى كورتوا، لكن الحكم عاد إلى تقنية الفيديو للتأكد حالة صعبة سبقت الهدف، إذ لم يكن واضحاً له خروج الكرة إلى التماس أم لا، قبل أن يقر في النهاية بصحة الهدف.

70 - البديل ماركو أسينسيو يسجل الهدف الأول لريال مدريد من تسديدة زاحفة لم يتمكّن أونانا من صدّها.
72 - من ركلة حرة مباشرة استطاع الدنماركي شوني إضافة الهدف الرابع مستغلاً خطأ قاتلاً لحارس الملكي تيبو كورتوا.

أخبار ريال مدريد

ما رأيك بالموضوع !