انطلاقا من السنة القادمة لاتوجد مباريات الليغا يوم الاثنين!

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس الجمعة أنه لن تكون هناك أي مباراة يوم الإثنين في الدوري المحلي اعتباراً من الموسم المقبل.

كما أكّد رئيس الاتحاد أنه استمع إلى الجماهير التي أعربت عن معارضتها لهذه البرمجة خارج نهاية الأسبوع والتي تؤثر على ملء الملاعب بالمشجعين.

وكتب روبياليس في حسابه على تويتر "لن تكون هناك كرة القدم أيام الإثنين".

وأضاف "اعتبارا من الموسم المقبل، في الليغا، ستكون هناك كرة القدم ايام السبت والأحد. سنرى ما سيحدث مع أيام الجمعة، إذا توصلنا إلى اتفاق ايجابي للجميع" مع الرابطة الإسبانية (لا ليغا) والناقلين (مُلاك لحقوق النقل التلفزيوني)، موضحا "الصفقات مهمة، لكن المشجعين أكثر أهمية".

ومنذ عدة مواسم، يتم بث مباراة من كل مرحلة من الدوري مساء الاثنين على شاشة التلفزيون الاسباني، لا يمكن أن يكون أطرافها الأندية المشاركة في المسابقات الأوروبية، وفي واقع الأمر فإنها تتعلق دائما بالاندية الصغيرة، مما أثار استياء مشجعيها الذين لا يستطيعون التنقل لمساندتها أو ملء ملاعبها.

ورحب اتحاد المشجعين والمساهمين في كرة القدم الإسبانية بإعلان روبياليس قائلا في حسابه على تويتر "إنه خبر جيد جدا للمشجعين والمشجعات الذين يحبون، مثلنا، دعم فريقهم في المدرجات".

أهم أخبار الكرة

ما رأيك بالموضوع !