مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر - الدوري الانجليزي الممتاز

قامت شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية، إسناد مهمة التعليق على مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي إلى المعلق على محمد على ،وسوف تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد من خلال قناة (beIN SPORTS HD 2)، بالإضافة إلى من يعلق عليها  المعلق المصري علي محمد علي، بالرغم من أن الذي يديرها تحكيمياً مايكل أوليفير.
ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، 24 فبراير 2019، الساعة 4.05 مساء.
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم
البطولة : الدوري الانجليزي
القنوات : بي ان سبورت 2
المعلق : علي محمد علي
الساعة : 4:05 مساء بتوقيت مصر
الساعة : 5:05 مساء بتوقيت السعودية

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، التي تقام على ستاد "أولد ترافورد"، على قنوات "بي إن سبورتس".
ويحتل ليفربول المركز الثاني بالدوري الانجليزي برصيد نقاط 65، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد نقاط 51.
الكل يستعد اليوم للمواجهة الحاسمة بين فريق ليفربول و مانشستر يونايتد ، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بتغطية كافة المعلومات الهامة عن مقابلة الفريقين ، تابع المقالة وضعها في المفضلة، وسوف نواليكم بأهم الأخبار أول بأول .

وقد حقق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 65 نقطة بالتساوي مع ليفربول، بالإضافة إلى أن مانشستر يونايتد يحتل الترتيب الرابع برصيد 51 نقطة .

وكما نعرف سوف تُجري مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرين، من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد، في تمام اليوم الساعة 4:05 بتوقيت القاهرة والقدس وعمان ودمشق وبيروت، وعند الساعة 3:05 بتوقيت تونس والمغرب وليبيا والجزائر، وفي تمام الساعة 5:05 بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

أخبار ليفربول

المقالات

أهم أخبار الكرة

ما رأيك بالموضوع !