ليونيل ميسي لا يسجل في كلاسيكو كأس الملك أمام ريال مدريد !

ليونيل ميسي هو أيقونة الكلاسيكو عبر تاريخه الطويل، لكنه برغم كل الأرقام التي أخضعها بمهاراته، بقيت شباك ريال مدريد عصية عليه في مسابقة كأس ملك اسبانيا.
يتصدّر الأرجنتيني ليونيل ميسي ترتيب هدافي مباراة الكلاسيكو بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، لكنه وبرغم أرقامه القياسية التاريخية لم يتمكن من زيارة شباك النادي الملكي في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد عصي على ميسي في الكأس
يملك ليونيل ميسي سجلاً براقاً ومميزاً في مواجهات الكلاسيكو ضمن كل المسابقات، فمنذ ظهوره الأول في هذه المباراة الشهيرة وتحديداً لحساب الدوري الإسباني موسم 2006/2005 استطاع النجم الدولي الأرجنتيني أن يكتب التاريخ ويتسيّد أرقام المواجهة.

خاض ليونيل ميسي 39 مباراة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو وهو خامس أكثر اللاعبين مشاركة في هذه المواجهة المثيرة.
تمكن البرغوث من زيارة شباك ريال مدريد في كل المسابقات باستثناء كأس ملك إسبانيا، حيث سجل في مرماهم 18 هدفاً لحساب الدوري و6 أهداف لحساب السوبر الإسباني وهدفين لحساب دوري أبطال أوروبا.

ساهم ليونيل ميسي في إحراز 4 من أهداف برشلونة الستة الماضية في البرنابيو في جميع المنافسات (سجل 3 صنع 1).
بعد ثلاثيته الرائعة في شباك إشبيلية في المرحلة الماضية من الدوري الإسباني، هل يستثمر ليونيل ميسي توهجه وينهي عجزه عن التسجيل في شباك ريال مدريد في مسابقة كأس ملك اسبانيا ؟

سجل ريال مدريد في كل من آخر 11 مباراة لعبها أمام برشلونة في كأس إسبانيا (مجموع 17 هدفاً)، أفضل سلسلة له أمامه في المنافسة.

أخبار برشلونة

المقالات

ما رأيك بالموضوع !