هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 67 - برشلونة 2-2 اشبيلية

انتهى قبل قليل الشوط الأول من قمة ملعب السانشيز بيزخوان بين برشلونة واشبيلية على نتيجة تقدم اشبيلية بهدفين مقابل هدف.
وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وخاصة من جانب اشبيلية الذي بدت رغبته واضحة في تسجيل الهدف الأول ، كما حاول برشلونة عن طريق لاعبه ميسي الذي نلقى تمريرة رائعة من سواريز ولكنه سدد في الدفاع .

في الدقيقة 25 نجح برشلونة في أن يعدل النتيجة سريعا بعد كرة عرضية رائعة من راكيتيتش لميسي الذي سدد مباشرة في الشباك مانحا التعادل لفريقه .

في الدقيقة 42 تمكن ميركادو من أن يضيف الهدف الثاني لاشبيلية بعد خطأ من شتيغن ودفاع بشرلونة ، حيث مرر سارابيا كرة جميلة لميركادو الذي سدد بنجاح في الشباك مضيفا الهدف الثاني لفريقه .

 اداء سيء قدمه فريق البلوغرانا برشلونة خلال الشوط الاول من لقائه امام اشبيلية والذي انتهى على تأخره بهدف مقابل اثنين ، وقد أبرز ةهذا الشوط جليا المشكلة الحالية للفريق الكتالوني وأنها لاتتمثل في سوء سواريز او كوتينهو المختفي تماما او فيدال وانما المشكلة الحقيقية تتمثل في تقدم الاظهره البا وسيميدو وبطء بوسكيتس الواضح للغاية لذا على فالفيردي أن يشرك ديمبيلي او مالكوم مكان فيدال السيء جدا وان يرجع كوتينهو الى وسط الميدان

هدف اشبيلية الاول / الثاني / هدف برشلونة
في الدقيقة 22 نجح اشبيلية في أن يفتتح التسجيل في شباك البلوغرانا بعد هجمة مرتدة رائعة اثر كرة قطعت من ميسي وارتدى فيها لاعبو الخصم ثم مرر بن يدر الذي بدوره أعطى كرة ذهبية لنافاس الذي لم يتوانى عن وضعها في الشباك

أخبار برشلونة

أهم أخبار الكرة

ما رأيك بالموضوع !