بث مباشر مباراة سوريا وفلسطين - كأس آسيا 2019

يلتقي منتخب سوريا، ضد منتخب فلسطين اليوم الأحد 6 يناير في الساعة 6 مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أسيا.

وأعلن مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعة تلك المباراة عبر قناة بين سبورت 1 ماكس الرياضية، وسوف يقوم بالتعليق علي هذا اللقاء المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويسعي منتخب سوريا في التأهل إلي الدور القادم بعد المجموعات، حيث لم يتأهل من قبل لهذا الدور، خاصة بعد فشله في الصعود لكأس العالم في روسيا الماضي، عندما خسر أمام منتخب أستراليا في الملحق المؤهل للمونديال.

وتعد هذة المباراة هي الأولي للفريقين في دور المجموعات بالبطولة، وتضم هذة المجموعة بجانب سوريا وفلسطين، منتخبي أستراليا والأردن.
يلتقي يوم الأحد 6 كانون الثاني منتخبي سوريا وفلسطين ،ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019 ,والتي تقام في الإمارات .

موعد مباراة سوريا ضد فلسطين اليوم في كاس أمم اسيا
البطولة : كاس اسيا 2019
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1
معلق المباراة : حفيظ دراجي
توقيت مباريات كاس اسيا اليوم تقام المباراة
الساعة : 6:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة : 7:00 مساء بتوقيت السعودية

ويلتقي منتخبنا الوطني منتخب فلسطين في تمام الساعة السادسة بتوقيت سوريا ومصر والسابعة بتوقيت السعودية على ملعب نادي الشارقة في الإمارات.
وسنضيف باقة القنوات الثانية الناقلة للبطولة بشكل مفتوح في الساعات القادمة على جميع الأقمار مع تردد القنوات، كما سنضع روابط البث المباشر لجميع مبارات كأس آسيا قبل بدايتها في البطولة.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعيين الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف حكماً للمباراة بين سوريا وفلسطين .

الجدير بالذكر أن ايرماتوف أدار مباراة إياب الملحق الآسيوي بين منتخبنا الوطني و منتخب أستراليا و أصيب في تلك المباراة مما أدى لاستبداله بحكم بديل مع نهاية الأشواط الأصلية للمباراة.
وذكر المعلق الجزائري حفيظ الدراجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه سيكون المعلق الرسمي للمباراة .

وتابع منتخبنا الوطني تدريباته مساء الأمس في الشارقة من خلال حصة تدريبية مسائية ركز خلالها الألماني شتانغه على التمرير القصير في المساحات الضيقة وتبادل مراكز اللاعبين.

وأجرى بعض الجمل التكتيكية في الحالتين الهجومية والدفاعية، فيما خصص الجزء الأخير من المران لمباراة من شوطين مدة كل منهما 20 دقيقة بين اللاعبين.

وتبشر أجواء المران المسائي بتحقيق النتيجة المأمولة مع وصول نسور قاسيون للجهوزية البدنية والفنية بانتظار صافرة البداية لمباراة ينظر إليها الجميع على أنها مفتاح دخولنا إلى البطولة بشكل جيد.

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية والتي تضم كل من منتخبات: أستراليا، والأردن، وفلسطين.

أهم أخبار الكرة

ما رأيك بالموضوع !