مباراة الاهلي وشبيبة الساورة بث مباشر بتاريخ 18-01-2019 دوري أبطال أفريقيا



شبيبة الساورة Vs الأهلي. 
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات - الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : 20 أوت 1955 - ببشار .
المعلقين : محمد الكواليني + حفيظ دراجي .
موعد المباراة : 
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ولم يحظ ليفانتي بفرصة لالتقاط أنفاسه، إذ نجح ديمبيلي في اضافة الهدف الثاني بعد دقيقة فقط بعد تمريرة أخرى من ميسي الذي وضع زميله الفرنسي بمواجهة الحارس، فتخطى الأخير وسدد في الشباك الخالية (31).

وبعدما أنهى الشوط الأول بـ16 تسديدة على المرمى، نجح برشلونة في بدء الشوط الثاني بهدف ثالث سجله هذه المرة ميسي بحنكة بعدما وصلته الكرة من البرتغالي سيميدو، فتقدم بها داخل المنطقة قبل أن يتخطى الدفاع والحارس بسرعة هائلة ويسددها في الشباك (53)، مسجلا هدفه الـ24 هذا الموسم في جميع المسابقات في 23 مباراة.

ورغم دخول لويس سواريز في الشوط الثاني بدلا من كوتينيو، وسيرجيو روبرتو ودينيس سواريز بدلا من جوري ألبا ودمبيلي على التوالي، بقيت النتيجة على حالها وحقق برشلونة العودة التي أرادها لكن على النادي الكاتالوني، الفائز باللقب في المواسم الأربعة الماضية، انتظار ما ستؤول اليه الشكوى المقدمة ضده من ليفانتي لاشراكه لاعبا غير مؤهل ذهابا.

والحديث هنا عن المدافع الشاب جوان برانداريس، الملقب بـ"تشومي"، الذي شارك في لقاء الذهاب رغم أنه موقوف بحسب ما زعم ليفانتي بسبب تراكم الانذارات التي تلقاها مع الفريق الرديف لبرشلونة


أهم أخبار الكرة

ما رأيك بالموضوع !