الأرقام التي حطمها ميسي في ليلة مزاجه العالي...

أهداف ميسي في مباراة إسبانيول لم تساهم فقط في انتصار براق لبرشلونة (4-0) بل راكمت المزيد من الأرقام للنجم الأرجنتيني في الدوري الإسباني.
"مزاج" ميسي العالي يقود برشلونة لسحق غريمه إسبانيول
ميسي يتحدث حصرياً لقنواتنا بعد أدائه الخارق أمام اسبانيول

ليو الذي احتل المرتبة الخامسة في ترتيب أفضل لاعبي العالم بحسب فرانس فوتبول قبل أيام لعب واحدة من أجمل مبارياته أمس وسجل ثنائية من حرتين مباشرتين في مرمى الحارس دييغو لوبيز.

وفيما يلي بعض الأرقام التي حطمها ليو في مباراة إسبانيول:

-    سجل ليونيل ميسي هدفين من ركلة حرة مباشرة في مباراة واحدة لبرشلونة في جميع المسابقات للمرة الثانية (ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي عام 2015)، وللأول في الدوري الإسباني.
-     ليونيل ميسي لاعب برشلونة هو اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الإسباني الذي سجل 10 أهداف أو أكثر في 13 موسماً متتالية (11 هدفاً في هذا الموسم).

-    سجل ليونيل ميسي 10 أهداف من ركلات حرة مباشرة لبرشلونة في 2018 في جميع المسابقات، وهو أفضل رصيد له في عام ميلادي واحد.

-     سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 9 أهداف في ركلات حرة مباشرة في الدوري الإسباني عام 2018، أي أكثر بمرتين من أي لاعب آخر في أكبر خمس بطولات أوروبية هذا العام (أنيس باردي من ليفانتي 4).

-     سجل كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هدفين من ركلة حرة مباشرة في نفس المباراة بالدوري الإسباني ضد نفس حارس المرمى: دييغو لوبيز (إسبانيول، فاريال).

أخبار برشلونة

أهم أخبار الكرة

ما رأيك بالموضوع !