مسلسل رونالدو ويوفنتوس يعود إلى الواجهة مجدداً...

تتابع الصحف الإيطالية عن كثب فصول مسلسل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو كلّ يوم: يصل، سيصل، هو تقريباً هنا... تصدّر خبر تعاقد يوفنتوس مع رونالدو عناوين الصحف مجدداً بعدما كشفت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الثلاثاء عن اتصال هاتفي بين المدرب ماسيميليانو أليغري والنجم البرتغالي.

"ألو رونالدو" عنونت الصحيفة الإيطالية الرياضية "لا غازيتا ديللو سبورت" لتؤكد أنّ مدرب "السيدة العجوز" اتصل بنجم ريال مدريد الإسباني، وهو برهان إضافي على أنّ صفقة الانتقال باتت شبه منتهية، وفقاً لما ذكرته الصحيفة.

غير أنّ "لا غازيتا" لم تذكر أيّ معلومة عما دار من حديث بين المدرب واللاعب خلال الاتصال الذي جرى بينهما الأسبوع الماضي، فالأهم بالنسبة لها أنّ أجواء من الود خيمت على الإتصال.

وتؤكد "لا غازيتا" ايضاً أنّ اللجنة التنفيذية لنادي ريال مدريد ستجتمع الثلاثاء مع البرتغالي خورخي منديس، مدير أعمال رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً.

 ونفت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" ما جاء في "لا غازيتا" معتبرة أنّه تمّ إرجاء الاجتماع "من أجل عدم الافصاح عن اي شيء".

ووفقا للصحيفة فقد تحولت قضية رونالدو إلى أشبه بلعبة الشطرنج، و"لكن رغم ذلك يمكن إزالة الجمود اليوم (الثلاثاء)".

وأكّدت العديد من التقارير الإعلامية أنّ أنييلي رئيس يوفنتوس قد سافر اليوم للاجتماع برونالدو.

وتبقى مسألة الاتفاق على صفقة الانتقال وتحديد السعر، وهو 120 مليون يورو وفقا لصحيفة "لا غازيتا"، وبين 130 و150 مليونا كما تذكر صحيفة "كورييري"، نقلاً عن مصادر مقربة من النادي المدريدي.

ووفقا للعديد من وسائل الاعلام قدم يوفنتوس لـ "سي آر7" عرضا لمدة أربعة أعوام مع راتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو صافية، في وقت يعتبر اللاعب البرتغالي أنّ مرتبه الحالي مع ريال مدريد والذي يقدر بـ 23،6 مليون يورو سنوياً لا يتناسب مع نجوميته.

أهم أخبار الكرة

ما رأيك بالموضوع !