هوساوي: لا مستحيل في كرة القدم.. سنتأهل لدور الـ16 بالمونديال


أكد أسامة هوساوي، قائد منتخبنا الوطني، أن الجميع سعداء بأن الأخضر سيكون طرفًا في مباراة الافتتاح لأهم حدث رياضي عالمي، وهو كأس العالم.

ويلعب منتخب السعودية مع نظيره الروسي غدًا في السادسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو.

وأضاف هوساوي، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، "أتمنى أن نوفق خلال مجريات المباراة، وأن تكون إيجابية لنا، فمنتخبنا الوطني دائمًا ما يكون طرفًا ثابتًا في المنافسة على البطولات الآسيوية، وكذلك هذا هو الوصول الخامس للأخضر إلى نهائيات كأس العالم".

وتابع "الجماهير السعودية لديها شغف كبير للعبة كرة القدم، ولا مستحيل في اللعبة، ودائمًا هناك حصان أسود في كل بطولة كأس عالم، وسنعمل على التأهل لدور الـ16".

وحرص هوساوي على الإشادة بدعم القيادة الرياضية للمنتخب خلال المراحل السابقة، مبينًا أنهم كلاعبين، مستشعرين ذلك بصورة كبيرة، وسيحرصون على الظهورة بالصورة المشرفة، كما امتدح هوساوي مراحل الإعداد السابقة والمستويات المميزة التي ظهر عليها الأخضر في المبارياة الودية، مشيرًا إلى أنها جاءت بعد الثقة الكبيرة التي حصل عليها اللاعبون وتطبيق تعليمات المدير الفني.

في المقابل، أكد هوساوي أن المباريات الودية ليست مقياسًا، واللقاءات الرسمية، وخاصة الافتتاح، لها حسابات وضغوطات معينة، وبالتالي يسعى اللاعبون لتقديم المستوى المتميز، واصفًا السعودية بالمنتخب البطل الذي يشارك بالمونديال للمرة الخامسة، وحقق 3 ألقاب آسيوية، وله إنجازات أخرى كثيرة.

ما رأيك بالموضوع !