ريال مدريد يستبعد جوتي من المرشحين لخلافة زيدان


استبعد نادي ريال مدريد خوسيه ماريا جوتيريز المعروف بـ"جوتي"، المدير الفني لفريق الشباب من قائمة المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق، بعد إعلانه الرحيل، وأكد النادي استمرار جوتي مديرا فنيا لفريق الشباب بالنادي خلال الموسم المقبل.

موقع "برنابيو ديجيتال" المقرب من نادي ريال مدريد أكد أن إدارة النادي الملكي ترى أن جوتي عليه الاستمرار في منصبه كممدرب لفريق الشباب، وأنها ليست اللحظة المناسبة لتولي مهمة تدريب الفريق الأول، كونه لم يتوج بأي لقب مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وذكر الموقع أن السبب الرئيسي في استبعاد الرئيس فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لجوتي من قائمة المرشحين لتدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، إذ ترغب إدارة الملكي في التعاقد مع أحد المدربين ذوي الخبرة في عالم كرة القدم لاستكمال مسيرة إنجازات زيدان.

وجدد جوتي تعاقده مع إدارة النادي خلال هذا الأسبوع للاستمرار عاماً آخر مع فريق الشباب، على الرغم من تصريحاته الماضية الذي أكد فيها أنه سيرحل عن الفريق إن لم يتم تصعيده إلى فريق الكاستيا الذي يتولى مهمة تدريبه سولاري، والمرشح أيضا لخلافة زيدان في الفريق الأول.

وبذلك يكذب التقارير التي ربطت اسم جوتي بتولي تدريب فريق ليجانيس بعد رحيل مدربه الإسباني أسير جاريتانو إلى ريال سوسيداد.

جدير بالذكر أن الثنائي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، وآرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال السابق، أبرز المرشحين لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد.

ما رأيك بالموضوع !