ليفربول يحول أنظاره إلى حارس منتخب إنجلترا


يبحث نادي ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة عن حارس مرمى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد انخفاض مستوى الثنائي كاريوس ومينيوليه.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن ليفربول حول أنظاره نحو الحارس الشاب نيك بوبي حارس فريق بيرنلي المتألق والذي قاد الفريق إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل في إنجاز تاريخي.

وأضاف التقرير أن هدف ليفربول الأول كان أليسون حارس روما، والذي قد يصل سعره إلى 70 مليون استرليني، وهو نفس الحال بالنسبة للحارس الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما حارس ميلان، وهو ما جعل إدارة ليفربول تصرف النظر عن التعاقد مع الثنائي لارتفاع سعرهم.

وتابع التقرير أن أنظار ليفربول اتجهت إلى بوبي بعد تألقه مع بيرنلي في الموسم الأخير، ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 15 مليون استرليني فقط، وهو ما قد يسهل مهمة انتقاله إلى ريدز.

ومن الجهة الأخرى فإن بيرنلي من الممكن أن يوافق على رحيل نيك بوبي في الصيف الحالي على الرغم من تألقه، وذلك بعد عودة الحارس الأساسي للفريق هيوتن، والذي غاب لفترة طويلة في الموسم الماضي بسبب الإصابة.

يذكر أن نيك بوبي انضم إلى قائمة منتخب إنجلترا في كأس العالم والتي ستنطلق بعد أيام قليلة، بجانب الحارسين بيكفورد وبوتلاند.

المقالات

أهم أخبار الكرة

ما رأيك بالموضوع !