ريال مدريد يقدم عرض مالي جديد لكريستيانو رونالدو


قدم نادي ريال مدريد الإسباني، عرضا ماليا جديدا لمهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من آجل البقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة بعد تصريحات الأخيرة التي لوح من خلالها لإمكانية الرحيل عن الفريق الملكي.

وأعلن رونالدو عقب فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا نهاية شهر مايو الماضي، أن الموسم المنصرم هو الأخير له مع الفريق الإسباني، في ظل رفض فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي زيادة راتبه السنوي.

وكشفت الإذاعة الإسبانية مساء اليوم السبت، أن ريال مدريد قدم عرضا ماليا جديدا لرونالدو من آجل تمديده عقده الذي ينتهي في 2021، والذي يتضمن زيادة راتبه السنوي من 22 إلى 25 مليون يورو.

ويتضمن عرض ريال مدريد لرونالدو كذلك، إمكانية زيادة راتبه لـ 32 مليون يورو في الموسم الواحد، بواقع 25 قيمة الراتب، و7 ملايين متغيرات متعلقة بنسبة مشاركاته وأهدافه مع الفريق، كذلك العقود الإعلانية التي يمثل فيها فريق العاصمة مدريد.

وأشارت عدد من التقارير خلال الأيام الماضية، لرغبة رونالدو في التساوي مع ميسي بالحصول على 45 مليون يورو سنويا، إضافة لمتغيرات تصل قيمتها لـ 30 مليون يورو، بحيث يصل راتبه الـ 75 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في العالم.

المقالات

أهم أخبار الكرة

ما رأيك بالموضوع !