ريال مدريد و أزمة المدرب .. "لائحة المرشحين"

من سيكون مدرب ريال مدريد المُقبل؟ السؤال الأكثر طرحًا في أذهان مشجعي أبيض العاصمة الإسبانية مُنذ 11 يومًا، أو بالتحديد مُنذ استقالة زين الدين زيدان.


يبقي بطبيعة الحال الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، في صدارة قائمة المُرشحين رُغم صعوبة المهمة التي قوبلت بالرفض التام من قَبل رئيس توتنهام دانييل ليفي. 

وسيعول ريال مدريد على وكيل أعمال لاعبه الويلزي غاريث بيل، غوناثان بارنيت، من أجل التوسط لدى إدارة توتنهام لترك بوتشي، لا سيما أن بارينت يمتلك علاقات قوية مع ليفي.
التقارير الإسبانية أشارت إلى إدارك ريال مدريد برغبة بوتشي الشديدة في تدريب اللوس بلانكوس، لكنه لا يستطيع التحدث عن ذلك علانية خشية تدهور علاقته بالنادي اللندني والذي يربطه معه عقد يمتد لنهاية موسم 2022-2023.

وفي سياق مُتصل، فإن كلًا من مدربا تشيلسي وليفربول، على التوالي أنطونيو كونتي ويورجن كلوب، دخلا دائرة اهتمام ريال مدريد لتولي العارضة الفنية للنادي، ورُغم صعوبة المهمة خاصة مع كونتي (20 مليون شرط جزائي) إلا أنهما مُراقبان بشدة من قَبل إدارة الملكي. 
فمن المتعارف عليه أن شخصية كونتي قوية وصارمة للغاية، ورأينا كيف قام بإقصاء دييغو كوستا من الفريق من تلقاء نفسه، ولربما يتعارض هذا مع غرفة ملابس ريال مدريد التي تتسم بالوحدة والثبات.

أما يورجن كلوب وبعد التعاقد مع فابينيو ونابي كايتا، فإنه قد استكمل مشروعه في ليفربول ويهدف للبقاء طويل الأمد مع النادي السكاوزي.

كما تم طرح إسمي مايكل لاودروب وكلارنس سيدورف، الأول ستكون عملية التعاقد معه صعبة بعض الشيء لابتعاده عن التدريب بأوروبا منذ 2014 عندما غادر سوانسي سيتي.
أما الثاني فقد فشل في مهمته مع ديبورتيفو لاكورونيا وهبط رفقة النادي، قبل أن يرحل وبالأخذ في الاعتبار فإنه فقير فنيًا بعض الشيء وليس لديه خبرات.

المقالات

أهم الدوريات العالمية

ما رأيك بالموضوع !